شروط خدمة الإعلانات|wordpress

Wordpress
0
(0)

ترجمة شروط و بنود خدمة الإعلانات التلقائية في شركة أوتوماتك المختصة ب ووردبرس wordpress (ترجمة استرشادية باللغة العربية غير رسمية)

Automattic Ads Terms of Service الشروط والأحكام الأصلية المعتمدة باللغة الانجليزية


إذا قمت بتنشيط الإعلانات عبر جت باك (‘إعلانات Jetpack’) أو انضمت إلى برنامج ورد آدز (‘WordAds’) ، فإن الشروط التالية تنطبق.

إذا وجدت محتوى ينتهك شروط الخدمة هذه ، يرجى إبلاغنا بذلك.

ملاحظة مهمة: تخضع شروط الخدمة هذه للتحكيم الملزم والتنازل عن حقوق الدعوى الجماعية كما هو مفصل في المادتين 15 و 16.

1. اتفاق ملزم. هذه اتفاقية (‘الشروط’ ، ‘الاتفاقية’) بينك وبين Automattic (‘نحن’ ، ‘نحن’ ، ‘لدينا’ ، ‘Automattic’). قد نقوم تلقائيًا بتحديث إعلانات Jetpack أو WordAds (يُشار إليها إجمالاً باسم ‘الإعلانات التلقائية’) ، وستسري هذه الشروط على هذه التحديثات. من خلال المشاركة في الإعلانات التلقائية ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فلا يجوز لك استخدام الإعلانات التلقائية.

من خلال هذه الشروط ، تنطبق ‘أنت’ على كل من الأفراد والكيانات الذين يصلون إلى الإعلانات التلقائية أو يستخدمونها. إذا كنت فردًا يستخدم الإعلانات التلقائية نيابةً عن كيان ما ، فأنت تقر وتضمن أن لديك السلطة لإلزام هذا الكيان بالاتفاقية وبأنك باستخدام الإعلانات التلقائية ، فإنك تقبل الاتفاقية نيابةً عن ذلك الكيان.

نستخدم مصطلح ‘البلدان المعينة’ للإشارة إلى أستراليا وكندا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وروسيا وجميع البلدان الموجودة في القارة الأوروبية. إذا كنت تقيم في ‘البلدان المحددة’ ، فإن اتفاقيتك مع Aut O’Mattic A8C Ireland Ltd. إذا كنت تقيم خارج ‘البلدان المحددة’ ، فإن اتفاقيتك مع Automattic Inc.

نشير إلى Aut O’Mattic A8C Ireland Ltd. و Automattic Inc. بشكل جماعي كـ ‘Automattic’ أو ‘نحن’ طوال هذه البنود.

2. قيود السن. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للمشاركة في الإعلانات التلقائية. من خلال المشاركة في الإعلانات التلقائية ، فإنك تقر وتتعهد بأنك تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.

3. الإعلانات التلقائية الخاصة بك. لا يجوز لك المشاركة في الإعلانات التلقائية إذا كان موقعك موجهًا للأطفال دون سن 13 عامًا.

من خلال المشاركة في Automattic Ads ، فإنك تسمح لشركة Automattic بوضع الإعلانات والتقنيات ذات الصلة (يُشار إليها إجمالاً باسم ‘الإعلانات’) على موقعك. أنت توافق على التعاون بشكل معقول (بما في ذلك توفير المعلومات الضرورية ، والوصول ، والدعم) حسب الحاجة لعرض الإعلانات على موقعك ، وإخطارنا على الفور في حالة وجود أي تأخير أو عطل في عرض الإعلانات على موقعك . لا يجوز لك إجراء أي تغييرات على أي إعلانات أو التدخل بأي شكل آخر في عرض أي إعلانات.

لا يجوز لك المشاركة في الإعلانات التلقائية إذا كنت تستخدم موضوعًا غير متوافق تمامًا مع عرض الإعلانات. أنت تقر بأن الإعلانات قد لا يتم عرضها بشكل صحيح (أو على الإطلاق) اعتمادًا على الموضوع الذي حددته لموقعك ، أو لمجموعة متنوعة من الأسباب الأخرى.

إذا طلب منا ذلك ، فسوف تعرض رابطًا لصفحات إعلانات Automattic الترويجية (مثل صفحة ‘أعلن معنا’ في WordAd) في أي صفحة من مدونتك حيث يتم طلب الإعلان ؛ شريطة أن يخضع تنسيق هذا الرابط لمراجعتنا والموافقة المستمرة.

إذا كنت تشغّل Automattic Ads على موقع WordPress.com ، فيجب عليك استخدام نطاق مخصص (أي ليس على نطاق WordPress.com) ولا يجوز لك عرض أي إعلان أو علامة تجارية (بما في ذلك أي أدوات أو شارات) مقدمة من المعلنين أو شبكات الإعلانات بخلاف الإعلانات التلقائية ، ما لم تكن مشتركًا في خطة عمل WordPress.com.

بدون موافقتنا الكتابية المسبقة في كل حالة ، لن تطلب أو تستجيب للطلبات (سواء بشكل مباشر أو غير مباشر) من الشركات التي تعلن في الإعلانات التلقائية.

4. حركة المرور ومرات الظهور والنقرات. لا يجوز لك استخدام (أو تشجيع الآخرين على استخدام) طرق خادعة لتضخم مرات الظهور و / أو النقرات بشكل مصطنع. على سبيل المثال ، لا يمكنك النقر فوق إعلاناتك الخاصة أو توجيه الآخرين للنقر فوق إعلاناتك.

ستكشف لنا عن أي منتجات أو خدمات مدفوعة تستخدمها لإحالة الزائرين إلى موقعك أو لتوليد نقرات على أي إعلانات تظهر على موقعك.

5. المحتوى المحظور. يُحظر المحتوى و / أو السلوك التالي على المواقع التي تعرض الإعلانات التلقائية:

أي شيء غير قانوني أو يشجع على نشاط غير قانوني.
بريد مؤذي.
محتوى إباحي أو محتوى للبالغين ، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على عُري ولغة مسيئة ومواد للكبار. يشمل هذا على سبيل المثال لا الحصر:
تصوير مرئي للأفعال الجنسية الصريحة (مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الصور ومقاطع الفيديو والرسومات) التي يمكن اعتبارها إباحية ؛
روابط أو إعلانات لشبكات تابعة موجهة للبالغين ، مثل الاشتراكات في موقع المواد الإباحية ؛
الروابط أو النصوص أو الصور التي تروج أو تعلن عن مرافقة أو خدمات جنسية ؛
صور العنف الشديد أو الثور ؛
صور الأطفال أو المحتوى الإباحي الذي يشجع على الميل الجنسي للأطفال ، أو القصد من المدونة موحية جنسيًا.


الرسم أو العنف غير المبرر.
الكلام الذي يحض على الكراهية أو يحرض على العنف.
التحرش أو التشجيع على مضايقة الآخرين.
إفشاء المعلومات الشخصية للآخرين.
الكود الضار / البرمجيات الخبيثة / برامج التجسس أو أي كود ضار آخر من الناحية التكنولوجية.
التعدي على الملكية الفكرية.


انتحال الهوية بنية الخلط بين أي طرف ثالث أو التحايل عليه أو التشهير به.
محتوى تحريف. يشمل هذا على سبيل المثال لا الحصر:
التكاثر أو إنشاء ادعاءات أو محتوى كاذب يمكن التحقق منه يمكن التحقق منه يمكن أن يقوض المشاركة أو الثقة في عملية انتخابية أو ديمقراطية.


خداع المستخدمين من خلال الوسائط المصطنعة أو المتلاعب بها (الصور ، الصوت ، الفيديو) بقصد التأثير على القضايا السياسية أو الاجتماعية.
محتوى يروج لمنتجات أو خدمات باستخدام ادعاءات كاذبة أو خادعة.
أي محتوى غير مناسب أو غير ‘مناسب لجميع أفراد العائلة‘ كما هو محدد من قبلنا وفقًا لتقديرنا الخاص.

6. لا واجب للرصد. نحن لا نفحص المحتوى الخاص بك أو مواقعك مسبقًا للحصول على إعلانات Jetpack ، ولكن لدينا الحق (ولكن ليس ملزماً) بمراقبة المحتوى والسلوك على المواقع المشاركة في الإعلانات التلقائية.

7. الإيرادات والمدفوعات. وفقًا لهذه الشروط ، وشريطة أن تشارك حاليًا في الإعلانات التلقائية ، فسوف ندفع لك حصة إيرادات من مدفوعات الإعلانات التي نتلقاها فيما يتعلق بالإعلانات المعروضة على موقعك. سنقوم بحساب حصة الإيرادات وفقًا لسياسة مشاركة الإيرادات الداخلية المعمول بها.

سنصدر دفعات شهرية بعد 45 يومًا تقريبًا من نهاية كل شهر تلقينا فيه دفعات الإعلانات السارية. سيتم إجراء جميع المدفوعات عبر PayPal ، ويجب عليك الاحتفاظ بحساب PayPal نشط حتى تكون مؤهلاً للدفع. ليس لدينا أي التزام بسداد أي مبلغ حتى يتجاوز المبلغ المستحق لك 100 دولار أمريكي.

إذا أوقفت مشاركتك في الإعلانات التلقائية ، فسنوزع أرباحك المتبقية طالما أن المبلغ يتجاوز 25 دولارًا أمريكيًا.

يجب على المشاركين في الإعلانات التلقائية المقيمين في الولايات المتحدة تقديم معرّف ضريبي. فيما بينك وبين Automattic ، أنت مسؤول عن جميع الضرائب (إن وجدت) المرتبطة بحصة الإيرادات التي تتلقاها.

8. التغييرات على هذه الشروط. نحن نعمل باستمرار على تحديث الإعلانات التلقائية ، مما يعني أنه يتعين علينا أحيانًا تغيير الشروط القانونية التي يتم بموجبها عرض الإعلانات التلقائية. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية ، فسنعلمك بذلك ، على سبيل المثال ، عن طريق النشر على إحدى مدوناتنا أو إرسال بريد إلكتروني أو اتصال آخر إليك قبل أن تصبح التغييرات سارية المفعول.

سيحدد الإشعار فترة زمنية معقولة يتم بعدها سريان الشروط الجديدة. إذا كنت لا توافق على البنود الجديدة ، فيجب عليك التوقف عن استخدام الإعلانات التلقائية خلال فترة الإشعار المحددة ، وإلا ستخضع مشاركتك المستمرة في الإعلانات التلقائية للشروط الجديدة في المستقبل.

9. الإنهاء. إذا كنت ترغب في إنهاء هذه الاتفاقية ، يمكنك الاتصال بنا لإغلاق حسابك.

قد نقوم بإنهاء وصولك إلى كل أو أي جزء من الإعلانات التلقائية في أي وقت ، مع أو بدون سبب ، مع أو بدون إشعار ، ساري المفعول على الفور. إذا أنهينا هذه الاتفاقية بسبب انتهاكك لهذه الشروط ، فقد نحتفظ بمبالغ غير مدفوعة أو نسترد حسابك. إذا أنهينا وصولك إلى الإعلانات التلقائية ، فلن يُسمح لك بإنشاء حساب جديد.

10. البقاء. يجب أن تظل جميع أحكام هذه الشروط التي ستظل سارية بطبيعتها سارية حتى الإنهاء ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، إخلاء المسؤولية عن الضمان والتعويضات وحدود المسؤولية.

11. الإقرارات والضمانات وإخلاء المسؤولية. أنت تقر وتضمن أن لديك السلطة والسلطة الكاملة لإبرام هذه الاتفاقية وأن مشاركتك في الإعلانات التلقائية ستكون متوافقة تمامًا مع هذه الشروط وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع القوانين واللوائح المعمول بها فيما يتعلق بالخصوصية وحماية البيانات وبدون تحديد ما سبق ، ستقوم بما يلي:

(1) توفير سياسة خصوصية على موقعك تتوافق مع القانون المعمول به وتكشف بدقة عن جمعك للبيانات الشخصية واستخدامها ومشاركتها ؛ و (2) تكون وحدها المسؤولة عن المعالجة القانونية لهذه البيانات ، بما في ذلك من خلال الحصول على أي موافقات مطلوبة بموجب القانون المعمول به. نحن لا نقدم أي ضمانات من أي نوع فيما يتعلق بالإعلانات التلقائية أو استخدامك للإعلانات التلقائية.

12. تحديد المسؤولية. لن نتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو نموذجية أو عقابية بموجب أي نظرية مسؤولية تنشأ عن أو تتعلق بهذه الشروط أو استخدامك للإعلانات التلقائية. كشرط لتلقي الوصول إلى الإعلانات التلقائية ، أنت تدرك وتوافق على أن مسؤوليتنا لن تتجاوز 5.23 دولارًا.

13. التعويض. ستقوم بتعويض شركة Automattic والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها والمسؤولين والموظفين والدفاع عنها وعقدها ، وهي غير ضارة من أي وجميع المطالبات والأضرار والخسائر والخصوم والإجراءات والأحكام والتكاليف والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحامين المعقولة) طرف ثالث ينشأ عن أو فيما يتعلق بما يلي: (1) أي فعل أو إغفال من جانبك ، فيما يتعلق باستخدامك للإعلانات التلقائية أو (2) خرقك أو خرقك المزعوم لأي من هذه الشروط. يجوز لشركة Automattic ، حسب اختيارها ، أن تتولى السيطرة على الدفاع وتسوية المطالبة الخاضعة للتعويض. أنت توافق على عدم تسوية أي مطالبة من هذا القبيل دون موافقة كتابية مسبقة من Automattic.

14. الترجمة. تمت كتابة هذه الشروط في الأصل باللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة). قد نترجم هذه الشروط إلى لغات أخرى. في حالة وجود تعارض بين نسخة مترجمة من هذه الشروط والنسخة الإنجليزية ، فإن النسخة الإنجليزية تتحكم.

15. اتفاق التحكيم. نوافق على حل أي نزاعات تنشأ عن هذه الشروط أو استخدامك للإعلانات التلقائية من خلال التحكيم النهائي والملزم. التحكيم هو إجراء أقل رسمية من دعوى قضائية في المحكمة ، بهدف حل النزاعات بسرعة أكبر. كلانا نتفق على التنازل عن حقوقنا في البت في مطالباتنا من قبل القاضي أو هيئة المحلفين. وبدلاً من ذلك ، يتم تسوية التحكيم نهائيًا وفقًا لقواعد التحكيم الشاملة لدائرة التحكيم والوساطة القضائية (Inc.) (‘JAMS’) بواسطة ثلاثة محكمين يتم تعيينهم وفقًا للقواعد. سيُجرى التحكيم في مقاطعة الولايات المتحدة حيث تعيش أو تعمل ، أو سان فرانسيسكو (كاليفورنيا) ، أو أي مكان آخر نوافق عليه ، ويتم إجراؤه باللغة الإنجليزية. يجوز إنفاذ قرار المحكمين في أي محكمة ذات اختصاص قضائي مختص.

سندفع جميع رسوم التحكيم. يحق للطرف السائد الحصول على تكاليف وأتعاب المحاماة ، لكننا لن نطلب أتعاب محاميه وتكاليفه في التحكيم ما لم يقرر المحكمون أن مطالبتك تافهة.

16. لا توجد دعاوى جماعية. يمكنك حل النزاعات معنا على أساس فردي فقط ؛ لا يجوز لك رفع دعوى كمدع أو عضو في الفصل في دعوى جماعية أو موحدة أو تمثيلية. لا يُسمح بالتحكيم الطبقي ، والإجراءات الجماعية ، والإجراءات الخاصة للمدعي العام ، والدمج مع عمليات التحكيم الأخرى.

17. القانون الحاكم. أنت توافق على أن هذه الشروط ، واستخدامك للإعلانات التلقائية ، يخضعان لقانون ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ، بغض النظر عن مبادئ تنازع القانون.

نسخة سهلة الطباعة.

سجل التغيير.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?